Mundial 11

Sky is the limit

This will only take a second. It's totally worth it!
trophy
الدحيل يعبر الخريطيات بثنائية مونتاري واولونغا
06 Mar 2021 01:30 am
الدحيل يعبر الخريطيات بثنائية مونتاري واولونغا

رفع الفريق رصيده إلى 37 نقطة بعد أن نجح في تحقيق الإنتصار على فريق الخريطيات بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة وأنطلقت أحداثها عند الثالثة وخمس واربعون دقيقة، وبهذه النتيجة يتمس الفريق بمركزه الثاني في الترتيب.


بدأ الفريق المباراة بطريقة هجومية وكان واضحاً أن الدحيل يريد الوصول لشباك الخريطيات مبكراً ولكن الطريقة الدفاعية لفريق الخريطيات لم تمنح لاعبو الدحيل المساحة الكافية للتحرك وبناء الهجمات حيث تكتل لاعبو الخريطيات أمام منطقتهم الدفاعية مع الإعتماد على الهجمات المرتدة وبهذه الطريقة لم تسنح سوى فرصتين فقط للفريق الأولى كانت من تسديدة ادميلسون التي مرت فوق العارضة والفرصة الثانية كانت من نصيب اولونغا الذي ارسل تسديدة قوية ارتطمت بالقائم وخرجت، وظلت الأفضلية للدحيل حتى أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وفي الشوط الثاني واصل الدحيل ضغطه الهجومي وواصل الخريطيات تراجعه وإغلاقه للمساحات أمام تحركات مهاجمي الفريق مع الإعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال تقدم لاعبي الدحيل.


في الدقيقة 69 نجح البديل والعائد للمشاركة بعد الإصابة محمد مونتاري من تسجيل الهدف الأول بضربة راسية مستغلاً التمريرة العرضية التي وصلته من ادواردو دودو ليضعها اللاعب بكل سهولة في الشباك.


ميشيل اولونغا استطاع أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 85 مستفيداً من الضربة الركنية التي نفذها ادواردو دودو ليرتقي لها اللاعب ويلعب كرة راسية سكنت شباك الخريطيات معلنة عن وصول الدحيل لهدفه الثاني.


عاد الفريق للهجوم من جديد باحثاً عن هدف ثالث ولكن صافرة الحكم كانت أسرع لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بنتيجة هدفين دون مقابل.


Back to Top